My Instagram

أفضل نظام إدارة العيادات الطبية والمستشفيات إى دكتور نظام إدارة العيادات والمنشآت الطبية


أفضل نظام إدارة العيادات الطبية والمستشفيات

لا يمكن لأي منشاة طبية أن تحقق الاستدامة في التسارع الاقتصادي الذي يحصل الان خلال هذه الفترة الزمنية و خصوصا مع توجهات اكثر الدول العربية في تطوير أعمالها و مدخولاتها ومنها على سبيل المثال المملكة العربية السعودية حيث تتطلع السعودية على تحقيق أعلى المراتب بين الدول من خلال تنفيذ رؤية السعودية 2030 .

من هذا الجانب في منعطف النجاحتسعى دوما على مواكبة التطور التقني وثورة تسارع تخزين المعلومات بأعلى درجات الآمان و الخصوصية ، و لأن الاستثمار في تقنية المعلومات ليس أمر بالهين ، فحرصت منعطف النجاح على التحالفات العالمية التي تضمن لها هذا الاستقرار و تقديم أفضل حلول تخطيط موارد المنشآت وركزت على القطاع الصحي الذي يعد من أهم للقطاعات الحيوية في أي بلد.

ومن هنا تم تنفيذ نظام إى دكتور لإدارة العيادات والمنشات الطبية مهما كان حجمها او تخصصها ، فنظام إى دكتور يوفر للمنشأة الطبية التناغم بين الحاضر والمتستقبل فالنظام يسمع لعملاء المنشآت الطبية من حجز المواعيد و متابعة أي نتائج تحاليل او تخطيط او أي إجراءات طبية ومشاهدة الملف الرقمي الخاص به الذي يحمله من خلال تطبيق سهل و سريع وآمن ، ليتمكن أيضا من محادثة الطبيب المعالج و إرسال أي ملاحظات بخصوص متابعة العلاج.

ونفس الأمر فأصحاب المنشآت الطبية يهتمون على تقديم أفضل وأسرع حلول خدمات مواعيد المرضى ، و دقة المعلومات الخاصة بالملف الطبي الالكتروني وسهولة الرجوع اليها و أيضا تسجيل نتائج التشخيص  لكل زيارات المرضى ، ويهتمون أيضا ان يوفر نظام إى دكتور كافة المعلومات المالية و المتابعات و إمكانية رفع الملفات بأتواعها وسهولة متابعة ملف كل مريض بشكل منفصل وخصوصية عالية و وجود تاريخ مرضي كامل المعلومات وشامل التفاصيل.

نحن ندعوك لزيارة منعطف النجاح و الاستفادة من النظام في تطوير أعمال عيادتك او منشأتك الطبية و تحقيق أفضل نتائج استدامة الاعمال.
الموقع الالكتروني

ليست هناك تعليقات